قسم التنجيم الروحاني

زحل مع الشمس بالجدي و دلالته بالانقلاب الشتوي بالتنجيم

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم ابن الكريم
وفقنى ووفقكم الله وإياكم فى الخير
يعتبر يوم الانقلاب الشتوي أول أيام فصل الشتاء، التي تستمر 88 يومًا و23 ساعة و
48
دقيقة…وبماان كوكب زحل دخل لبرج الجدي و يتواجد مع كوكب الشمس فدلالته تكون قوية بالانقلاب الشتوي نلاحظ ظلمة الليل الحالكه مع ضباب و يكون فيه دخان كثيف مع برد قارص وجفاف …
(الكبريت الاحمر)
حدث فلكي سنوي، يحصل بسبب ميلان محور الأرض ودورانها حول الشمس، ويحدث الانقلاب في اللحظة التي تصبح فيها الشمس عمودية على مدار الجدي، في نصف الكرة الأرضية الجنوبي، فيبدأ الشتاء في نصفها الشمالي.
ويرافق الانقلاب الشتوي تأخر شروق الشمس، وتأخر زوالها، ما يجعله اليوم الذي يبلغ فيه النهار أقصر فترة في العام، بينما يكون الليل في أطول أوقاته.
بينما يعتبر تاريخ الانقلاب الشتوي بالنسبة لسكان نصف الكرة الجنوبي بداية لفصل الصيف، حيث يكون اليوم أطول نهارًا وأقصر ليلًا، هناك، وتكون درجات الحرارة في أعلى معدلاتها في المناطق التي يمر منها مدار الجدي، وهي الأرجنتين، تشيلي، البرازيل، باراغواي، ناميبيا، جنوب إفريقيا، بتسوانا، مدغشقر، وموزامبيق.
(الكبريت الاحمر)
ويزداد النهار طولًا اعتبارًا من اليوم التالي للانقلاب الشتوي في النصف الشمالي للكرة الأرضية.

أما بالنسبة للقطب الشمالي، فلا يوجد شروق أو غروب للشمس، لأن الشمس تبقى في الأفق طوال 24 ساعة، في ظاهرة تسمى “شمس منتصف الليل”، لمدة ستة أشهر.

كما أنه لا يوجد شروق أو غروب للشمس في القطب الجنوبي، ولكن الفرق أن الشمس في القطب الجنوبي تكون تحت الأفق طوال الـ 24 ساعة لمدة 6 أشهر (أي ليل يدوم ستة أشهر)

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock