قسم الآيات القرأنية وأسماء الله الحسني وأسرارها

(اسم الله الجليل (الودود واسراره

الودود :
الود .. والوداد بمعنى الحب والصداقة ، والله تعالى ودود..أي يحب عباده ويحبونه ، والودود بثلاث معان الأول : أن الله مودود في قلوب أوليائه ، الثاني : بمعنى الوادّ وبهذا يكون قريب من الرحمة ، والفرق بينهما أن الرحمة تستدعى مرحوم محتاج ضعيف ، الثالث: أن يحب الله أوليائه ويرضى عنهم . وحظ العبد من الاسم أن يحب الخير لجميع الخلق ، فيحب للعاصي التوبة وللصالح الثبات ، ويكون ودودا لعباد الله فيعفو عمن أساء إليه ويكون لين الجانب لجميع الناس وخاصة أهله وعشيرته وكما حدث لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حين كسرت رباعيته وأدمى وجهه فقال ( اللهم أهد قومي فإنهم لا يعلمون ) فلم يمنعه سوء صنيعهم عن أرادته الخير لهم
(الكبريت الاحمر)
عدده بالألف واللام ( 51 ) وبدونهما ( 20 )
خواصه :
من خواص هذا الاسم الجليل أن ذاكره يتخلق بود العباد ، ويجعل الله له مودة في قلوب عباده فيحبونه ويجلونه ، وقد وصفه العلامة البوني بقوله ( فهو كالمغناطيس الجذاب والياقوت الجلاب ) .
ومن وضع اسميه تعالى الودود والحسيب في مثلث مركزه جواد ووضع المثلث في داخل مربع وحمله فأنه لا يقع عليه بصر أحد إلا أحبه .
ومن قرأه 1000 مرة على طعام وأكله مع زوجته غلبتها محبته ، وكذا لو قرأه على طعام حلو المذاق وفي كل 100 مرة تقول اللهم الق محبة فلان بن فلانة في قلب فلانة بنت فلانة ويطعم للمطلوب تقع المحبة بين الطالب والمطلوب.
ومن اتخذه وردا كل يوم بعد الصلوات الخمس 400 مرة أحبه الناس وأطاعوه .
ومن وقع في ورطة فصلى ركعتين وقال في دعائه بعد الانتهاء منهما ( اللهم ياودود 3 مرات ياذا العرش المجيد ، يامبدي يامعيد ، يافعال لما يريد ، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ، وبرحمتك التي وسعت كل شيء لا اله إلا أنت ياغياث المستغيثين ) 3 مرات إلا نجاه الله من همه .
ومن كتبه على خاتم في الساعة الأولى من يوم الجمعة في شرف الزهرة وحمله ولازم على ذكر الاسمين يرى العجب العجاب .
ومن كتب هذا الاسم في قطعة حرير بيضاء رزقه الله المحبة في القلوب .

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock