قسم الآيات القرأنية وأسماء الله الحسني وأسرارها

آيات تبطيل السحر

اخى الكريم ابن الكريم
وفقنى ووفقكم الله وإياكم فى الخير
(الكبريت الاحمر)
هذه ءايات قرءانية خاصة بتبطيل السحر .
1 – قال موسى اتقولون للحق لما جائكم اسحر هذا ولا يفلح الساحرون قالوا اجئتنا لتلفتنا عما وجدنا عليه ءاباءنا وتكون لكما الكبرياء في الارض وما نحن لكما بمومنين .

2 – وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم فلما جاء السحرة قال لهم موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين .

3 – ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون واوحينا الى موسى ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يافكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون .

4 – فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين والقي السحرة ساجدين قالوا ءامنا برب العالمين رب موسى وهارون .

5 – قالوا يا موسى اما ان تلقي واما ان نكون اول من القى قال بل القوا فاذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى فاوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف انك انت الاعلى والقي ما في يمينك تلقف ما صنعوا ان ما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحرون.

6 – وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.

7 – وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا.

8 – فاذا جاء وعد ربي جعله دكا وكان وعد ربي حقا.

9 – ان الله لا يصلح عمل المفسدين والمفسدات .
(الكبريت الاحمر)
تكتب هذه الايات بمداد روحاني وطريقة تعديله ان يوضع قليل من زعفران شعر حر في قنينة صغيرة من زجاج ويوضع معه حبيبة صغيرة من المسك ويسكب عليه قدر ما يغطيهم من ماء ورد مغلى ويترك لمدة ساعة تجد له لون اصفر دهبي فهذا هو الحبر الروحي شرط ان لا تصله اشعة الشمس كي لا يفسد تكتب به هذه الايات وانت على طهارة البدن والمكان تكتب في اناء ابيض جديد لا الوان فيه شرط ان لايسبق مر منه الطعام ثم تمحي ما كتبت بماء معدني وتحتفظ به في قنينة ويكون الماء مقدار لتر ونصف وبعد محوك ماكتبت تقرا على ذلك الماء وانت قابض القنينة بيدك اليمنى وفمك على فم القنينة مزيلا غطائها وتقرا ما كتبت على الماء عدد اسم الجلالة 66 مرة ثم تغلق القنينة وتحتفظ بها في الة التبريد كي لا يفسد مائها شرط ان لا تصل اليه اشعة الشمس وكل يوم عند النوم تشرب من ذلك الماء وتدهن جسمك بالكامل و ترش به فراش نومك لمدة سبعة ايام متتالية دون انقطاع كما انبهكم من طهارة البدن والمكان والنية الصادقة بان الله هو الشافي المعافي.

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock