قسم الأحزاب والأدعية الروحانية

حزب الاخفاء لسيدى أبى الحسن الشاذلى قدس اللـه سره


يقرأ صباحاً ومساءً لدفع العدو وكل ذى شر وعقد لسان الخصم وان قرئ فى زمن الطاعون وقصد دفع ذلك عن نفسه وعمن يقصد حفظه فإن اللـه يدفع عنه وعمن قصد حفظه شر ذلك كله ويقرأ فى الطرقات المخيفة وعند الدخول على الجبابرة فإنه أمان من كل مخوف بإذن اللـه تعالى. وهذا الحزب لا يقرأه القارىء إلا للتحصين أو للحفظ من أعداء اللـه أو من القواطع التى تقطعه عن اللـه وفى كل الأحوال لا يحق له أن يقرأه على مسلم. أما إن فعل فإنه يرتد ضرر نيته عليه قال تعالى: “وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلا خَسَارًا” [الإسراء : 82].” وهو
(الكبريت الاحمر)
بِسْمِ اللـه الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
احتجبت بنور اللـه الدائم الكامل، وتحصنت بحصن اللـه القوى الشامل، ورميت من بغى علىّ بسهم اللـه وسيفه القاتل. اللـهم يا غالبا على أمره، ويا قائماً فوق خلقه، وحائلاً بين المرء وقلبه، حل بينى وبين الشيطان ونزغه، وبين من لا طاقة لى به من خلقك أجمعين. اللـهم كُف عنى ألسنتهم واغلل أيديهم وأرجلهم واربط على قلوبهم واجعل بينى وبينهم سداً من نور عظمتك وحجاباً من قوتك وجُنداً من سلطانك إنك حىٌ قادرٌ مقتدرٌ قهار.
اللـهم أغشَ عنى أبصار الأشرارَ والظلمةً حتى لا أبالىَ بأبصارهم “يَكَادُ سَنَا بَرْقِهِ يَذْهَبُ بِالْأَبْصَارِ * يُقَلِّبُ اللـه اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِأُولِي الْأَبْصَارِ” بسم اللـه “كهيعص” بسم اللـه “حم * عسق” “كَمَاءٍ أَنْزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ” “هُوَ اللـه الَّذِي لَا إِلَهَ إِلا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ” “يَوْمَ الْآَزِفَةِ إِذِ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلَا شَفِيعٍ يُطَاعُ” “عَلِمَتْ نَفْسٌ مَا أَحْضَرَتْ * فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ * الْجَوَارِ الْكُنَّسِ * وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ * وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ” “ص وَالْقُرْآَنِ ذِي الذِّكْرِ * بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ” شاهت الوجوه “ثلاثاً” وعميت الأبصار وكلتِ الألسن ووجلت القلوب.
[جعلت خيرهم بين أعينهم وشرهم تحت أقدامهم وخاتم سليمان بين أكتافهم لا يسمعون ولا يبصرون ولا ينطقون بحق كهيعص “فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللـه وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ” “3” ]”3مرات”
إِنَّ وَلِيِّيَ اللـه الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ “ثلاثاً”
حَسْبِيَ اللـه لَا إِلَهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ“سبعاً”
(الكبريت الاحمر)

“بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ * فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ”
[اللـهم احفظنى من فوقى ومن تحتى وعن يمينى وعن شمالى ومن خلفى ومن أمامى ومن ظاهرى ومن باطنى ومن بعضى ومن كلى وحل بينى وبين من يحول بينى وبينك “يا اللـه” “3 مرات” ] “3 مرات”
ولا حول ولا قوة إلا باللـه العلى العظيم وصلى اللـه على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock