قسم الدعوات والأقسام الروحانية

دعوة البرهتية الجليلة المباركة

أعلم أخى الكريم ابن الكريم
وفقنى ووفقكم الله وأياكم للخير والصواب
أن دعوة البرهتية الجليلة المباركة من الدعوات الجليلة سريعة الاجابه وسميت بالعهد القديم والميثاق العظيم والكبريت الأحمر والجوهرة المكنونه وهى عن سيدنا سليمان أبن داوود عليهما السلام وهى من العهود الذى اخذها سيدنا سليمان عليه السلام على أرواح الجن والشياطين ثم نقلت عن أصف ابن برخيا وزير سيدنا سليمان عليه السلام وهى قسم عظيم لا يتخلف عنه ملك ولا يعصيه مارد ولا عفريت ولا جن ولا شيطان وهى ثمانية وعشرون أسم على عدد منازل القمر وهى تتصرف في كثير من الاعمال الروحانية من أستنزال ملوك وأستحضار وجلب وصرع وزجر علوى وسفلى وأخفاء وأظهار وفتح وشق الكنوز والاقفال وغيرها من الكثير في العلوم الروحانية فهى تغنى طالبه عن سائر الاعمال الأخرى فمن ليس عنده علم بها فهو أجذم بالعلوم الروحانية فهى لها خدمه وخلوه ورياضه روحانيه تبداء من اليوم الاحد خلوه سبع أيام أو واحد وعشرون يوم أو خمسه وأربعين يوم ولكل قائم مقام والرياضه الروحانية صيام والفطار على نبات الأرض التمر والزبيب وخبز الشعير منزوع الملح والزيت الطيب (زيت الزيتون) ويكون دون شبع وقليل النوم ويكتب وفق الغزالى أثناء الخلوه ويوضع فوق الرأس أثناء قراة القسم ويقراء القسم دبر كل صلاة واحد وعشرون مره….
(الكبريت الاحمر)
القسم هو….
بسم الله القديم الأزلي المحيط الذي أحاط بعلمه جميع المخلوقات القديم الأبدي الذي لا ابتداء لقدمه وليس له انتهاء الذي اشرق بساطع نور وجهه جميع الاكوان وامداها بقدرة هيبته على كل ملك وفلك وجن وشيطان وسلطان فخافته جميع المخلوقات واذعنت وتواضعت الملائكة المقربون من أعلى مقامها وسجدت وأجابت دعوة إسمه الأعظم لمن تكلم به واسرعت بالإجابة والبراهين المحكمة المكتوبة في ألواح قلوب المتصرفين بسر بدوح اجهزط أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد الكبير أن تجيبوا دعوتي وتقضوا حاجتي ( وهى كذا وكذا )
(الكبريت الاحمر)
بعزة بِرْهَتِيةٍ بِرْهَتِيةٍ كَرِيْرٍ كَرِيْرٍ تَتْلِيْهٍ تَتْلِيْهٍ طُوْرَانٍ طُوْرَانٍ مَزْجَلٍ مَزْجَلٍ بَزْجَلٍ بَزْجَلٍ تَرْقَبٍ تَرْقَبٍ بَرْهَشٍ بَرْهَشٍ غَلْمَشٍ غَلْمَشٍ خُوطِيرٍ خُوطِيرٍ قَلْنَهُوْدٍ قَلْنَهُوْدٍ بَرْشَانٍ بَرْشَانٍ كَظْهِيرٍ كَظْهِيرٍ نَمُوشَلَخٍ نَمُوشَلَخٍ بَرْهَيُولا بَرْهَيُولا بَشْكَيْلَخٍ بَشْكَيْلَخٍ قَزْمَزٍ قَزْمَزٍ أَنْغَلَلِيْطٍ أَنْغَلَلِيْطٍ قَبَرَاتٍ قَبَرَاتٍ غَياهَا غَياهَا كَيْدَهُوْلا كَيْدَهُوْلا شَمْخَاهِرٍ شَمْخَاهِرٍ شَمْخَاهِيْرٍ شَمْخَاهِيْرٍ شَمْهَاهِيرٍ شَمْهَاهِيرٍ بِكَهْطَهُوْنَيْةٍ بِكَهْطَهُوْنَيْةٍ بَشَارِشٍ بَشَارِشٍ طُوْنَشٍ طُوْنَشٍ شَمْخَابَارُوْخٍ شَمْخَابَارُوْخٍ اللهم بحق كهكهيج يغطش بلطشغشويل أمويل جلدم مهجما هجلميج وروديه مهفياج هو الله الذي ليس كمثله شئ وهو السميع البصير بحق هذا العهد المأخوذ عليكم يا خدام هذه الأسماء الانقياد والانفاذ فيما أمرتكم به في وقتي هذا بعزة العزيز المعتز في عز عزه واوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الإيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا احضروا واسمعوا واطيعوا وكونوا عوني على جميع ما امرتكم به ( في كذا وكذا )
(الكبريت الاحمر)
بحق الأسم العظيم الأعظم الذي أوله آل وآخره آل وهو آل شلع يعيو بيه يه واه آه بتكه بتكفال بصعى كعى مميال مطيعين لك يا آل ما أعظم إسمك يا آل جل زريال ما سمع إسمك روح وعصى إلا صعق وأحترق من نورك يا ذا النور الأعظم أقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال وبحق الأسم الذي تعاهدتم به عند باب الهيكل الكبير
(الكبريت الاحمر)
وهو علشاقش علشاقش مهراقش مهراقش أقشامقش أقشامقش شقمونهش شقمونهش ركشا ركشا كشلخ كشلخ ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذاباً صعدا وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤوت آل شداي وبحق أبجد هوز حطي وبحق بطد زهج واح وبحق بشمخ دالاهامو شيطيثون , يا دنوا ملخوثوا ديموثون يا كورعش أرعيشطوخ لاخون يا دهموث أرخا أرخيم أرخيمون يا ثيخوثيم أزيش أرقش دار عليون يا حيثموا ميثوا أحبون منون , يا أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت صباوتون يا دهميثا دهليلوا إله ميططرون , يا نور بورق أرغيش أرغشيش لغثون لغشون ياشبيرا شروٍ أشمخٍ أشغا أشغون يا ملكوت مالخ ملخ مليخا مالخون , يا علام عالم أرغل أرغى أرغا أرغونٍ ثرنون كزنونٍ شَمْخَ شمخيثا مشلامون إنما أمره إذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ وإليه ترجعون تكونوا لأسمائه طائعين ولداعيه مجيبينإن كانت إلا صيحة واحده فإذاهم هم جميع لدينا محضرون)( وإنه لقسم لو تعلمون عظيم)
الوحا2العجل2 الساعه 2
بارك الله فيكم وعليكم
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم …

(الكبريت الاحمر)
*************
تفسير الأسماء الجليله المباركة بالاعداد….

بِرْهَتِيةٍ(662):

ومعناه بالعربية قدوس وقيل سبوح

الاسم الثاني:

كَرِيْرٍ(430)

ومعناه بالعربية اله كل شئ وقيل يالله

الأسم الثالث هو

تَتْلِيْهٍ(845)

الاسم الرابع :

طُوْرَانٍ(266)

ومعناه بالعربي ياحي وقيل يامحيي

الاسم الخامس.

مَزْجَلٍ(80)

ومعناه عزيز حكيم وقيل ياجبار او قيوم

الاسم السادس المبارك….

بَزْجَلٍ(42)

ومعناه تبارك الله رب العالمين وقيل ياودود

الاسم السابع المبارك…

تَرْقَبٍ( 702)

معناه سلام وقيل قدير او قادر

الاسم الثامن المبارك….

بَرْهَشٍ (507)

معناه يا الله عبدك اجبه وقيل يامقتدر

الاسم التاسع المبارك….

غَلْمَشٍ (1370)

معناه ياملك

الاسم العاشر المبارك….

خُوطِيرٍ(825)

معناه قوي متين

الاسم الحادي عشر المبارك…

قَلْنَهُوْدٍ(195)

معناه محيط وقيل متين محيط

الاسم الثاني عشر المبارك….

بَرْشَانٍ(553)

معناه الله عزيز او ياالله ياعزيز

الاسم الثالث عشر المبارك…..

كَظْهِيرٍ(935)

معناه يارحيم او الحق وقيل سبحا نك الله

الاسم الرابع عشر المبارك….

نَمُوشَلَخٍ(1026)

معناه يالله ياهو وقيل الوكيل

الاسم الخامس عشر المبارك…

بَرْهَيُولا(254)

معناه ياكافي او ياسميع وقيل الله أمان الخائفين

الاسم السادس عشر المبارك…..

بَشْكَيْلَخٍ (962)

معناه يامؤمن وقيل يالطيف

الاسم السابع عشرالمبارك….

قَزْمَزٍ(154)

معناه رحمن رحيم وقيل مهيمن وقيوم

الاسم الثامن عشر المبارك……

أَنْغَلَلِيْطٍ(1130)

معناه ياخبير ياحيكم او حكم وقيل يالطيف ياخبير

الاسم التاسع عشر المبارك……

قَبَرَاتٍ (703)

معناه حليم حكيم وقيل ياعزيز ياحليم

الاسم العشرون المبارك…..

غَياهَا(1017)

معناه ياكريم او العلي

الاسم الواحد والعشرون المبارك…..

كَيْدَهُوْلا(76)

معناه ياقديم ياقاهر او ياسريع وقيل ياقادر علي كل شئ اوالقادر هو الله

الاسم الثاني والعشرون المبارك……

شَمْخَاهِرٍ(1146)

معناه تعاليت او متعال وقيل تعاليت ياعليم

الاسم الثالث والعشرون المبارك……

شَمْخَاهِيْرٍ(1165)

معناه ياقاضي

الاسم الرالع والعشرون المبارك……

شَمْهَاهِيرٍ(561)

معناه يعلي وقيل يالله او عزيز جبار

الاسم الخامس والعشرون المبارك……

بِكَهْطَهُوْنَيْةٍ(112)

معناه مدبر وقيل دائم

الاسم السادس والعشرون المبارك……

بَشَارِشٍ (803)

معناه خالق الخلق وقيل قادر علي كل شئ

الاسم السابع والعشرون المبارك……

طُوْنَشٍ(365)

معناه ياشكور وقيل الله الكريم

الاسم الثامن والعشرون المبارك……

شَمْخَابَارُوْخٍ (1750)

ومعناه القادر هو الله الكريم…

****************

البرهتية على عدد منازل القمر

1 ( برهتيه)

له من الحروف الألف . ومن المنازل النطح.

2 ( كرير)

له من الحروف الباء . ومن المنازل البطين.

3 ( تتليه )

له من الحروف الجيم .ومن المنازل الثريا.

4 ( طوران)

له من الحروف الدال. ومن المنازل الدبران.

5 ( مزجل )

له من الحروف الهاء .ومن المنازل الهقعة.

6 ( بزجل )

له من الحروف الواو. ومن المنازل الهنعة.

7 ( ترقب )

له من الحروف الزاي . ومن المنازل الذراع .

8 ( برهش )

له من الحروف الحاء .ومن المنازل النثرة .

9 ( غلمش )

له من الحروف الطاء . ومن المنازل الطرفة .

10 ( خوطير)

له من الحروف الياء . ومن المنازل الجبهة.

11 ( قلنهود)

له من الحروف الكاف . ومن المنازل الخرثان.

12( برشان)

له من الحروف اللام . ومن المنازل الصرفة.

13( كظهير)

له من الحروف الميم . ومن المنازل العواء.

14(نموشلخ)

له من الحروف النون . ومن المنازل السماك .

15( برهيولا )

له من الحروف السين . ومن المنازل الغفران.

16( بشكيلخ )

له من الحروف العين . ومن المنازل الزبانا.

17 (قزمز)

له من الحروف الفاء . ومن المنازل الإكليل.

18(أنغلليط )

له من الحروف الصاد . ومن المنازل القلب.

19( قبرات )

له من الحروف القاف .ومن المنازل الشولة.

20 (غياها)

له من الحروف الراء .ومن المنازل النعايم.

21( كيدهولا )

له من الحروف الشين . ومن المنازل البلدة.

22( شمخاهر)

له من الحروف التاء. ومن المنازل سعد الذابح.

23( شمخاهير)

له من الحروف الثاء . ومن المنازل سعد بلع.

24( شمهاهير)

له من الحروف الخاء . ومن المنازل سعد السعود.

25( بكهطهونيه)

له من الحروف الذال .ومن المنازل سعد الأخبية.

26( بشارش )

له من الحروف الضاد. ومن المنازل الفرع المقدم.

27( طونش )

له من الحروف الظاء . ومن المنازل الفرع المؤخر

28( شمخا باروخ )

له من الحروف الغين ومن المنازل الرشا.

(الكبريت الاحمر)
**************

تصريفات دعوة البرهتية الجليلة المباركة

تلبيس الكف تقراء الدعوة ثلاثة مرات وأسم برهتية 33 مرة والبخور كل ماهو ذو طيب وتأمر خدام الدعوة بتلبيس الكف وتفريق الأصابع ورفع وخفض الكف واسأل ماشئت من لبس ومس وسحر وحسد

الاسم الأول :

برهتيه من كتبه 35 مرة في طبق أبيض نظيف ومحاه للمرأة المتعسرة عن الولادة وضعت بإذن الله تعالى وإذا استعمله من ضاق به الرزق كل يوم مائة مرة لا يمضي عليه أربعون يوماً حتى يفتح الله عليه باب الغنى عن الناس وإذا كتبه إنسان في كفه الأيمن سبع مرات ولحسه على الريق حفظ كل ما يسمعه ولا ينساه أبداً من خواصه أن من كتبه 25 مرة في طبق أبيض نظيف ومحاه وسقاه للمرأة المتعسرة الولادة وضعت باذن الله تعالى حتى يفتح الله عليه باب الغنى عن الناس

الاسم الثاني :

كريــــر ومن خواصه أن من واظب على قراءته كل ليلة مائة مرة فانه يجتمع بالجن عياناَ وربما يصيرون له خدما ومن كتبه 11 مرة في ورقة ووضعها في مال تاجر لا يسرق , ومن كتبه بماء قراح في طبق وغسل به العين المرمودة 17 مرة ثلاثة أيام شفاه الله تعالى ومن كتب برهتيه كرير بريقه على مأكول وأهداه لأحد الناس تمكنت محبته من قلبه ,ومن ذكرهما على ماء وشرب منه أحد حصل ذلك وإذا كتبا وجعلا على سلعة بائرة بيعت بربح كثير

الاسم الثالث :

تتليــه ومن خواصه أن من كتبه 13 مرة في لوح صفيح ووضعه في البيت الذي فيه بق رحل بإذن الله تعالى , ومن تلاه كل يوم 70 مرة لا يموت إلا غنياً ويرزقه الله المعيشة الطيبة ومن وقع بينه وبين زوجته خصومة فليكتبه 70 مرة في قرن غزال بمسك وزعفران ويحمله على رأسه فان زوجته تصالحه بإذن الله تعالى ومن واظب على ذكر برهتيه كرير تتليه خضعت له الأرواح العلوية والسفلية

الاسم الرابع :

طــوران ومن خواصه أن من كتبه خمس مرات مع الأربع آيات أواخر سورة الحشر وثلاث ها آت وسبع همزات وحمله أمن من سطوة الإنس والجان والجبابرة ومن تلاه على ظالم كل ليلة ألف مرة على رغيف او كعكة وناولها لمسجون فقسمها المسجون نصفين وأكل كل منهما نصفا أحسن الله خلاصه بمنه وكرمه ومن كتب برهتيه كرير قتليه تتليه طوران في كاغد وعقله على مصاب أفاق واحترق وان كان مسحورا بطل عنه السحر ولم يؤثر فيه شيء ومن كتبها ومحاها بماء الورد ودهن به وجهه وتوجه لحاجة قضيت بإذن الله تعالى وإذا كتبت طوران كرير على جبهة ناظور في مندل فانه ينظر النظر التام وإذا تلونها في خوتك وأنت تبخر بطيب نجحت في عملك وإذا أردت نجاح عمل من الأعمال فاذكر عليه مزجل بزجل ترى ما يسرك

الاسم الخامس :

مزجـــل ومن خواصه أن من كتبه في فنجان أو طبق سبع مرات وكتب عليه معه أسماء الطهاطيل الثمانية ومحاه وسقاه للمرأة المتعسرة عن الحبل سبع مرات في سبعة أيام بعد طهرها من الحيض وجامعها زوجها حملت بإذن الله تعالى , وأسماء الطهاطيل الثمانية هي :للطهطيل مهطهطيل قهطيطيل فهطيطيل نههططيل جهلططيس لخهططيل لمقفنجل ومن تلاه كل يوم خمسين مرة تاب الله عليه من الذنوب

الاسم السادس :

بزجـــل ومن خواصه أن من كتبه في ورقة حمراء قبل طلوع شمس يوم الخميس وقبل أن يتكلم مع أحد وذكر حاجته ثم ألقى الورقة في البحر قضى الله حاجته في جمعته , وهذا الاسم هو الذي صعدت به الزهرة إلى السماء ومن أخذ جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح وقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود واغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى ومن تلاها على عمل من الأعمال نجح فيه سريعاً

ترقـــــب

ومن خواصه انه من كتبه في يوم الجمعة مع قوله تعالى كلما دخل عليها زكريا بالمحراب وجد عندها رزقاً وبخره بعود وجاوى وعلقه في محل كسبه هرعت إليه الزبون من كل مكان

الاسم الثامن :

برهـــش وهو تسبيح ميكائيل عليه السلام ومن خواصه أن من قرأ ترقب برهش 1209 ووكل عقب كل مائة بجلب من أراد حضر إليه سريعاً وخادمهما زحراييل وشيطاييل وبخورهما عود ولبان ووقت ذكرهما نصف الليل الباقي

الاسم التاسع :

غلمــش وهو الذي يظهر البرهان للطالب ومن خواصه أن من تلاه كل ليلة 300 مرة بشرط الرياضة والصوم وعقب كل مائة قال توكلوا يا خدام هذا الاسم في صفة كذا إلى كذا وأمروه بكذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والحاجة مقضية ومن كتبه في ورقة بيضاء 11مرة حروفا مفرقة ونزل له خاتما وحوطه به وبخره بأثر المطلوب كان نارا محرقة بشرط أن تحسب اسم المطلوب وتنظر ما الغائب عليه من الطبايع فان كان ناريا فانه في نار وان كان هوائياً فعلقه في ريح وان كان مائياً فألقه في ماء وان كان ترابا فادفنه في الأرض بحسب ما هو معلوم عند من له أدنى إلمام بهذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والمطلوب حاضر ومن أراد طرد الجان من مكان فليطلق فيه بخوراً من برنوف ويذكر الاسم 1370مرة فإنهم يخرجون منه فإذا أراد رجوعهم فليأخذ عودا منفوعا في ماء ورد ويبخر به ويذكر الاسم المذكور معكوساً هكذا شمغ بشين معجمة مفتوح فميم ساكنة فلام مفتوحة فغين منونة ثم يقول بحق هذا الاسم أيتهاالملائكة ائذنوا للجان أن يرجعوا إلى أماكنهم والى ما وكلوا عليه بارك الله فيكم وعليكم

الاسم العاشر :

خوطــير ومن خواصه أن من كتبه في ورقة مع سورة الطارق حروفاً مفرقة وعلقها على صغير أمن من الجان والقرينة والنظرة , ومن تلاه كل يوم سبعين مرة رزقه الله الهيبة وحفظ جميع ما سمعه وتفجرت الحكمة من قلبه , ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خواطير على خاتم حديد ساعته ويومه وتختم به أحد ممن يعاني الري أو الضرب بالسيف أعطاه الله تعالىقوة فيما يعانيه وفاق على أقرانه في ذلك الفن ومن كتبها في إناء طاهر ومحاها بماء طاهر وسقاه للدابة الممغولة بوئت في الحالومن كتبها على جلد ذئب مدبوغ ودفنه تحت عتبة دار أو مدينة لم يدخل من ذلك الباب كلب مادام الجلد مدفوناً ومن تلاه على تفاح سبع مرات باسم من أراد وأهدى ذلك التفاح إلى المطلوب رسخت محبته في قلبه وطلب رضاه على الدوام وإذا كتبها ملك على صحيفة ذهب خالص وحملها معه كان مهاباً في أعين جنده ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خوطير على طابع رصاص أسود أول ساعة من يوم السبت مع قوله تعالى وإنا على ذهاب به لقادرون وبخره بقرنفل ودلاه في بئر بخيط صوف أسود غار ماؤه بإذن الله تعالى ومن كتب خوطير مع خوطيش في كفه وتلاهما وشار بيده إلى أي انقاد إليه وأطاعه وقضى حاجته الاسم

الحادي عشر :

ومن خواصه أن من قرأه 20 مرة وهو يبخر بقشر عنبر وجاوى ولبان وميعة سائلة على مصاب من الجن أو مصروع نطق ما عليه بإذن الله تعالى , فإذا لم يخرج عارضه فاتل الأسماء كلها سبع مرات فانه يخرج فاكتب له حجابا وعلقه عليه فانه لا يعود إليه أبد

اًلاسم الثاني عشر :

برشــــان ومن خواصه أن من كتبه على خاتم قصدير مع السلم السليماني وتوجه به لحاجة قضيت بإذن الله تعالى ومن أراد الاستخبار من الرواح عن أي شيء فليكثر من ذكر قلنهود برشان وهو يبخر بلبان و محلب ويطلب الأرواح فإنها تحضر إليه وتخاطبه كل ما يريد

الاسم الثالث عشر :

كظهيــر وهو تسبيح يونس عليه السلام ومن خواصه أن من نقشه في مخمس حروفا على لوح نحاس وعلقه في بيت كان محفوظاً من اللصوص والحريق ومن أراد تعذيب الجن فليكثر من ذكره

الاسم الرابع عشر :

نمو شـــلخ ومن خواصه أن من كتبه يوم السبت على خوصة من نخلة عذراء قبل طلوع الشمس 17 مرة مع قوله تعالى فلا اقتحم العقبة وما أدراك ما العقبة فك رقبة حروفاً مفرقة ثلاث مرات وعلقها على من به سعال زال عنه بإذن الله تعالى , وإذا داوم على تلاوته مسجون خلصه الله تعالى ومن كتب قلنهود برشان كظهير نمو شلخ على ثوب من ينزف الدم ارتفع عنه في الحال ومن أخذ قطعة زفت وكتب على أعلاها اسم غريمه وعلى يمينها نمو شلخ وعلى شمالها برهيولا وعلى وسطها خلشو عن الو يهرب ووكل بما أراد من أنواع العذاب ثم سمرها في الأرض بأربعة مسامير أو في حائط شرقية ثم بخرها بكزبرة وتلا عليها الأسماء حصل ما يطلبه في عزيمة

الاسم الخامس عشر :

برهيــولا وهو تسبيح إبراهيم عليه السلام , ومن خواصه أن من ضاع له ضائع فيكتبه في ورقة ويكتب حوله برهيولا سبع مرات ويعلقه في البيت الذي ضاع منه الضائع فانه يعود إليه ما ضاع منه بإذن الله

الاسم السادس عشر :

بشكيلــخ ومن خواصه أن من كتبه سبع مرات في ورقة يوم الاثنين مع هذه الكلمات يا ناظري بيعقوب أعيذكما بما استعاذ به إذ مسه الكمد قميص يوسف إذ جاء البشر به بحق يعقوب فاذهب أيها الرمد وعلقه على من بعينه رمد برئ منه بإذن الله تعالى , وإذا استعمله مكروب كل ليلة سبعين مرة فان الله يفرج كربه وهمه ويقضى دينه

الاسم السابع عشر :

قزمــــز وهو تسبيح عيسى عليه السلام ومن خواصه أن من كتبه في خرقة حرير جديدة زرقاء مع هذا الوفق ووضعه في كيس الدراهم مع دراهم غير معدودة وعلق الكيس في سيبة عوسج وبخره بعنبر خام ومسك و قرأ عليه القسم بكماله ليلة المئة مائة مرة نزلت البركة في ذلك الكيس وأم نتقطع منه الدراهم بعد ذلك أبداً ومن أراد الخلاص من عدو له فليكثر من ذكر بشكيلخ قزمز

الاسم الثامن عشر :

أنغلليط ومن خواصه أن من كتبه مع سورة الفيل على شقفة نيئة ثم دقها ورمى بها جهة بيت عدوه فانه يرحل من فيه من السكان ومن أكثر من ذكر أنغلليط وقصد إطفاء نار انطفأت ومن كتبه في زبدية ومحاها بماء ورشها في المكان ذي التخيلات ذهبت منه

الاسم التاسع عشر :

قبـــرات ومن خواصه أن من كتبه مع قوله تعالى ( فاليوم ننجيك ببدنك ) وحمله أمن من الطاعون والأعداء ومن واظب على تلاوته مئتين مرة كل يوم لم ير مكروهاً أبداًالاسم العشرون : غياهــــا ومعناها باللغة العربية يا كريم يا قهار وقيل يا كريم وقيل يا عزيز يا جبار ومن خواصه أن من كتبه بسيلقون أحمر تسعين مرة مع قوله تعالى أنه على رجعه لقادر ثلاث مرات حروفاً مفرقة وسقاه للمرأة التي بها نزيف زال عنها

الاسم الحادي والعشرون :

كيدهــــولا ومن خواصه أن من كتبه مائة مرة مع قوله تعالى : وألق ما في يمينكوقوله تعالى : قال موسى ما جئتم به من السحر حروفاً مفرقة حول هذا الوفق كما ترى وحمله مسحور بطل عنه السحر بإذن الله تعالى ومن تلا قبرات غياها على ناظور انطمست عيناه فلا يعود يرى شيئاً

الاسم الثاني والعشرون :

شمخـــاهر ومن خواصه أن من كتبه سبع مرات في طبق ومحاه بماء قارح ورشه في مكان النمل ذهب منهالاسم الثالث والعشرون : شمخــاهير ومعناه باللغة العربية يا قاضي وقيل يا هو يا هو وقيل يا رباه يا رباه , ومن خواصه أن من كتبه 15 مرة في ورقة وحرقها في المكان الذي فيه ناموس ذهب منه

الاسم الرابع والعشرون :

شمهاهيـــر ومن خواصه أن من كتبه مائة مرة مع قوله تعالى : وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة و اسمى المجتمعين على مالا يرضي الله فانه يحصل بينهما العداوة ويتباغضان بغضة شديدة وإذا أردت أن تعلم هل الأرواح حضرت إليك في أي عمل من الأعمال فاذكر شمخاهير شمهاهير مائة مرة ثم قل :إن كنتم حضرتم أيتها الأرواح فأروني من شعاع نوركم فانه يخرج نور كشعاع الشمس

الاسم الخامس والعشرون :

بكهطــهونيه ومن خواصه أن من كتبه سبعين مرة في طبق وشربه على الريق أمن من الجوعالاسم السادس والعشرون : بشــارش ومعناه بالعربية يا قادرا على كل شيء ومن خواصه أن من وأم على قراءته من غير عدد أمن من العطش وصفت روحه ومنعت من الخواطرالنفسانية وانطلق لسانه بإذن الله تعالى

.الاسم السابع والعشرون :

طــونش ومن خواصه أن من كتبه في وفق ومعه الفاتحة 11 مرة وعلقه على صغير يبكي امتنع عن البكاء والفزع ,ومن كانت له حاجة وأراد قضاءها فليقرأه بعد صلاة العشاء وهو سأجد ثمانين مرة ويسأل الله حاجته فإنها تقضى

الاسم الثامن والعشرون :

شمخا باروخ ومن خواصه أن من كتبه مع قوله تعالى ( جئتم به السحر ) في إناء وسقاه للمسحور بطل عنه بإذن الله تعالى ومن كتب الأسماء الثمانية والعشرين على سيف وقابل به أحد انتصر عليه , ومن كتبها لمريض عوفي أو مسحور زال عنه سحره
(الكبريت الاحمر)
تمت الدعوة بحمد الله تعالى
ملحوظه : عند قراءه العزائم والاسماء السريانيه يكون القراءه بالتنوين

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

‫2 تعليقات

    1. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
      اولا ابن الكريم الالتزام والطاعه لله جل جلاله
      والبعد ثم البعد عن المحرمات
      ثم الاذن من شيخ معه العهد مع خدام الدعوه الكرام
      ويكون مرشدك فيما تقبل عليه ولتعليمك كيفيه العمل بها

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock