قسم الدعوات والأقسام الروحانية

الدعوة الجلجلوتيةالمباركه

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير البريه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم النبى الأعظم خاتم الأنبياء والرسل وعلى أله وصحبه أجمعين…
دعوة الجلجلوتيةالمباركه

أعلم أخى الكريم وفقنى ووفقكم الله وأياكم للخير والصواب أن دعوة الجلجلوتية من الدعوات الجليله المباركه عظيمة الشأن بين سائر الروحانيات العلويه والسفليه وبه أسم الله الأعظم ويخدمها الكثير من الروحانية العلويه والسفليه من أملاك وأعوان وخدام ولا يتخلف عنها ولا يعصى أحد دعواها وهى نقلت عن سيدنا على ابن ابى طالب كرم الله وجه وجمع فيها اسرار الخاتم السليمانى لسيدنا سليمان ان داوود عليهما السلام حتى وصلت إلى بعض أولياء الله الصالحين وذو أهل العلم وقاموا بتفسير هذه الدعوة المباركة وتصرف بها الكثير من علومها الروحانية من استنزال واستحضار وجلب والتبديل والارزاق ودفع وضرر وفتح الاقفال في الكنوز والدفائن وشق الأرض والطى وغيرها الكثير من التصريفات في العلوم الروحانيه ومن نال خيرها كفت له عن سائر الاعمال وتحدث عنها علماء العلوم الروحانيه العلامه البونى والشيخ الغزالى رحمة الله عليهما وعلى من نال خيرها وحفظها وكتم سرها عن كل جاهل بها فاعلم أخى الكريم يهدينى ويهديكم الله واياكم أن دعوة الجلجلوتية من الدعوات السريعه في الاجابه فالتحدث بها وأنت طيب القلب والبدن وأياكم أن تستخدمها في غير ما يرضى الله والرسول صلى الله عليه وسلم فأنت ملزوم بذلك امام الله تعالى وتذكر ان يوما سوف تقف بين يدى الله تعالى ( فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَهُ (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرّاً يَرَهُ )

وهذه هى الدعوه:
لدعوة الجلجلوتية الصغري
بدأت ببسم الله روحـــي به اهتدت إلى كشـف أسـرار بباطنه انطوت

وصليت بالثاني علـى خــير خلقه محمد من زاح الضـــلالة والغلت

الهــي لقد أقسمت باسمك داعــياً بآج وماهــوج جـلت فتجلـجلت

سألتك بالاســم المعظـم قــدره ويســـر أموري يا آلهي بصلمهت

ويا حــي يا قيوم ادعـوك راجياً بآج أيــوج جلجلــيُّوت هلهلـت

بصمصام طمطام ويا خــير بازخ ٍ بمهـراش مهراش ٍ به النار أخمدت

بآج ٍ آهوج ٍ يا إلهـــي مهـوج ٍ ويا جلجلــوتٍ بالإجــابةِ هلهلت

لتحيـي حياة القلب من دنـــس به بقيـــوم ٍ قـام السرُ فيه وأشرقت

علـــيَّ ضياءٌ من بوارق ِنـوره فـــلاح على وجهي سناءٌ وأبرقت

وصُبَّ علــى قلبـي شآبيب رحمةٍ بحكمة مــولانا الكــريم فأنطقت

أحاطت بي الأنــوار من كل جانب وهيبة ُمـــولانا العظيم بنا علت

فســبحانك اللهم يا خـير خالـق ويا خـــير خلاق ٍ وأكرم من بعت

فبلغنـي قصــدي وكـل مأربـي بحق ِحـــروفٍ بالهجاء تجمعت

بسر حــروفٍ أوُدِعت في عزيمتي بنــور سناء الاسم والروح قد علت

أفض لي من الأنـوار فيضة مشرق علـَي وأحيـي ميت قلبي بطيطغت

ألا وألبسـنِّــي هيبة وجـــلالة وكفَّ يـَـدَ الأعـداء عني بعلمهت

ألا واحجبني من عــدو وحــاسد بحق شمـاخ ٍاشمـخ ٍ سلمت سمت

بنــور جــلالٍ بازخ ٍ وشرنطخ ٍبقـدوس ِبركـوتٍ به الظلمة انجلت

ألا واقض ِيا رباه بالنــور حاجتي بنـور اشمخ ٍجليا سريعأ قد انقضت

بيـاهٍ ويايـوه نمــوهٍ أصـــالياً ويا عالياً يسـر أمـوري بصيصلت

وامنحنــي يا ذا الجـلال كـرامة بأســرار علم يا حلـيم بك انجلت

وخلصنـي من كل هــولٍ وشـدةٍ بنص حكــيم قاطع السـر أسبلت

واحرسنـي يا ذا الجـلال بكاف كن أيا جــابر القلب الكسير من الخبت

وسلم ببحر واعطنـي خـير بـَرِها فأنت مــلاذي والكروب بك انجلت

وَصُـبَّ علــي الرزق صبة رحمةٍ فأنت رجــاء العالمين ولـو طغت

واصمم وأبكــم ثم اعـم عـدونا وأخـرسهم يا ذا الجـلال بجوسمت

وفي حـوسم ٍ مع دوسـم ٍ وبراسـم تحصنت بالاسـم العظـيم من الغلت

وأَلِفْ قلـوبَ العالمـين جمـيعها علـيَّ رسالة النورواعطها القـبول بشلمهت

ويســر أمـوري يا الهـي وأعطني من العـز والعليا بشمـخ ٍوأشمخت

وأسـبل علينا السـتر واشـف قلوبنا وأنت شــفاء للقلوب من الغثــت

وبارك لنا اللـهم في جـميع كسـبنا وحُـلَ عـقودَ العسر بيايوه ارتحت

بيـاهٍ ويايـوهٍ ويا خـــير بازخ ويا من لنا الأرزاق من جـوده نمت

نَـردُ بك الأعــداء من كل وجهةٍ وبالاسـم تـرميهم من البعد بالشتت

وأخـذلهم يا ذا الجــلال بفضل من إليه سعت ضـب الفـلاةِ وقد شكت

فأنت رجـائـي يا الهـي وسـيدي فَـفُـلَّ لَميمَ الجيش إن رام بي عبت

وكُـفَّ جـميع المضـرين كـيدهم وعنـي بأقسامك حتما وما حـــوت

فيا خــير مسئول وأكرم من اطعي ويا خــير مأمول إلى أمـة خـلت

أقـِدْ كوكبي بالاسم نــورا وبهجةً مـدى الدهر والأيام يا نـور جلجلت

بآج أهـوج جلمهـوج ٍ جـــلالةٍ جـلـيـل جلجليوتٍ جماهٍ تمهرجت

بتعـداد أبـروم وسـمراز أبـرمٍ وبـهــرة تبريــز وأم تـبركت

تـقـاد سـراج النـور سـراً بيانةً تـقـاد سراج السرج سـرا تنورت

بنـور جــلال بازخ ٍ وشـرنطخ ٍ بقدوس ِبركـوتٍ به النار أخمـدت

بيـاهٍ ويايــوهٍ نمــــوهٍ أصاليا بطمطام ِمهراشٍ لنـار العـدا سمت

بهـالٍ أهيـل شلـع ٍشلعوبٍ شالع ٍطهـي ٍ طهـوبٍ طيطهوبٍ طيطهت

انـوخ ٍبيملوخ ٍ وأبـروخ ٍأُقسمت بتمليخ آيـاتٍ شمـوخ ٍ تشمخـت

أباذيـخ بيذوخ ٍ وذيمـــوخَ بعدها خمـاروخ ِ يشروخ ٍ بشرخ ٍ تشمخت

ببلخ ٍ وسُمــيان ٍ وبازوخ ٍ بعـدها بذيمـوخ ِ أشموخ ٍ به الكون عمرت

بشلمخت ٍ اقبل دعائـي وكـن معي وكن لي من الأعداء حسبي فقد بغت

فيا شمـخثا يا شمـخثا أنت شمـلخا ويا عيطـلا هـطل الرياح تخلخلت

بك الحول والصول والشديد لمن أتـى لباب جنابك والتجـى ظلمة انجـلت

بطه وياسين وطاسين كــــن لنا بطس ميم للســـعادة أقبـلت

وكاف وياهاء وعين وصـــادها وكـفايتنا من كـل عين بنا حــوت

بحاميم ِعين ثم سين وقـــــافها حـمايتنا من كـل سـوء بشلمهت

بقافٍ ونـون ثم حاميم بعــــدها وفي سـورة الدخان سرأ قد أحكمت

بإلفٍ ولام ٍ والنساء وعقــــودها وفي سـورة الأنعـام والنور نورت

وإلف ولام ثـم راء بســـــرها علـوتُ بنورِ الاسم من كل ما جنت

وألف ولام ثم مــيم ورائِــــها إلى مجمع الأرواح والروح قـد علت

بسر حوامـــيم الكــتاب جميعها عليك بفضل النـور يا نـور أقسمت

بعـمَّ عبـسَ والنازعـاتِ وطـارقٍ وفـي والسماء ذات البروج وزلزلت

بحـق تباركٍ ثم نـون ٍ وســـائلٍ وفي سـورة التهميز والشمس كورت

وبالذارياتِ الـذرِّ والنجم إذ هـوى وباقـتـربت لــي الأمـور تقربت

وفي ســورة القرآن حـزباً وآيـة عـدد ما قـرأ القاري وما قد تنزلت

فأسألك يا مـولاي في فضلك الذي علـى كـل ما أنزلت كتـباً تفضلت

بأهـياً شـراهياً أذيونـأي صـبوةٍ أصباوث آل شداي ٍأقسمتُ بطيطغت

بسـر ِبـدوج ٍ أجهزطٍ بَطَـدٍ زَهَج ٍ بواح ِ الوحا بالفتح والنصر أسرعت

بنـور فَجَش ٍ مع ثـظخز يا سيدي وبالآيـة الكـبرى آمنـي من الفجت

بحـق فَـقَـج ٍمـع مخمة يا إلهـنا بأسمائك الحسـنى أجرني من الشتت

حـروفٍ لِبَهْرَامٍ عَلَتْ وتشـامخت واسـمُ عصا موسى به الظلمة انجلت

توســلت يا ربي إليـك بســرها تـوسـلُ ذي ذل به الناس اهـتدت

حروف بمعناها لها الفضـل شُـرَفت مـدى الدهـر والأيام يا رب انحنت

دعــوتك يا الله حـقـأ وإننــي تـوسـلت بالآيات جمعا بما حوت

فتلك حـروف النور فاجمع خواصها وحقـق معانيها بها الخـير تُـمِمَت

وأحضـرني عـوناً خَـديماً مسخرا طـُهَيْمُفيائيل به الكـربة انجــلت

فسـخر لـي فيها خَـديماً يطيعنـي بفضـل حـروف أم الكتاب وما تلت

وأسـألك يا مـولاي في اسمك الذي به إذا دُعـيَ جَـمـعُ الأمـور تيسرت

إلهي فارحم ضعفي واغفر لـي زلتي بمـا قد دعتكَ الأنبـياءُ وتـوسـلت

أيا خالقي يا سـيدي اقض حاجتـي إليك أمـوري يا إلهــي تسـلمت

توسـلت يا ربـي إلـيك بأحـمـدا وأسـمائك الحسنـى التي هي جمعت

فُجُـدْ واعـفُ واصفحْ يا الهي بتوبة على عبدك المسكين من نظـرة عبت

ووفقنـي للخـير والصدق والتقـى وأسكنـني الفردوس مع فـرقة علت

وكـن بي رؤوفاً في حياتي وبعد ما أمـوت والقـي ظلمة َ القبـر انجلت

وفي الحشر بيض يا الهـي صحيفتي وثـَقِـلْ موازيني بلطفك إن اردت

وجوزني حـد الصـراط مـهرولأ واحمينـي من حـر نار وما حـوت

وسامحنـي من كـل ذنب جنـيـته واغـفـر خطيئاتي العظام وإن علت

فيا حامل الاسم الذي جل قدره توقي به كل الامور تسلمت

فقاتل ولا تخشي وحارب ولا تخف ودس كل ارض بالوحوش تعمرت

واقبل ولا تهرب وخاصم من تشاء ولا تخشي بأسا للملوك ولو حوت

فلا حية تخشي ولا عقرب تري ولا أسد يأتي اليك بهمهمت

ولا تخشي من سيف ولا طعن خنجرا ولا تخشي من رمح ولا شر اسهمت

جزا من قرا هذا شفاعة احمدا ويحشر في الجنات مع حورصففت

واعلم بان المصطفي خير مرسل وأفضل خلق الله من قد تفرقت

وصدر به من جاهه كل حاجة وسله لكي تنجو من الجور والطغت

وصل الهي كل يوم وساعة علي المصطفي المختار ما نسمة سمت

وصل علي المختار والال كلهم كعد نبات الارض والريح ما سرت

وصل صلاة تملأ الارض والسماء كوبل غمام مع رعود تجلجلت

فيكفيك ان الله صلي بنفسه واملاكه صلت عليه وسلمت

وسلم عليه دائما متوسلا مدي الدهر والايام ما شمس اشرقت

وسلم على الاطهار من ال هاشم عدد ما حج الحجيج وسلمت

وارض يا ألهى عن ابي بكر مع عمر وارض علي عثمان مع حيدر الثبت

كذا الال والاصحاب جمعا جميعهم مع الاولياء والصالحين وما حوت

مقال على وابن عم محمدا وسر علوم للخلائق جمعت

(الكبريت الاحمر)
**************
معاني الأسماء السريانيه بالقصيده

آج = الله ، أهوج = الأحد ، جل جليوت = البديع ، جلجلت = القادر ، هي = الكافي ، هل = الودود ، هلهلت = الباسط ، طيطغت = الحي ، علمهت = القهار ذو البطش الشديد ، شماخ = الحليم ، أشمخ = الخالق ، سلمت سمت = السلام ، صمصمام = الباري ، مهراش = الثابت ، طمطام = القوي المتين ، بازخ = الجليل ، شرنطخ = الحي الباقي ، برهوت = الرحيم وفي رواية شديد العذاب ، ياه هو الله ، يوه = الأول والآخر ، نموه = الظاهر ، أصاليا = الباطن ، نجا عاليا=الوكيل ، صلصلت = الكافي ، حوسمت = القابض ، حوسم = الرحمن ، دوسم =الرحيم ، براسم = الظهير ، شلمهت = الفتاح ، بهراة تبريز = الأول والآخر ، أباريخ = الحكم ، بيروخ = العدل ، بيروخ = العزيز في جبروته ، تشمخت = عالم السر ، شمخثا = الرحمن ، شملخا = المغني ، شلمخ = المعز ، عيطلا = القوي القهار
(الكبريت الاحمر)
ألاملاك الموكلين بخدمة الجلجلوتية
وهم 8 املاك وهم
السيد روقيائيل
السيد جبرائيل
السيد سمسائيل
السيد ميكائيل
السيد عنيائيل
السيد كسفيائيل
والرئيس السيد طحيطمغيليال

وطريقتهم لعدم الغلط مع حضرة الملوك والتأدب والخشوع والتذلل لله ثم وليعلم ان هذه العزيمة الجليلة ان تحتفظ بها وأن تلتزم ايتهما اردت أن تحترز من التصحيف واللحن والغلط والتقديم والتأخير فإن ذلك مفسد لكل قسم وأعلم إن الأملاك الموكلين بخدمة هذه العزيمة 8 ملوك
(الكبريت الاحمر)
وهم :
السيد روقيائيل

والسيد جبرائيل

والسيد سمسمائيل

والسيد ميكائيل

والسيد صرفيائيل

والسيد عنيائيل

والسيد كسفيائيل

والسيد طحيطغمغيليال

وهو الرئيس الأكبر لكل من السبعة قبلة يوم ويختص به وينزل فيه للطالب إذا كانت مهمته عظيمة تدعو لذلك ويشترط لإستنزالهم التنظف التام والتطيب وإستقبال القبلة الشريفة وبسط ثوب أبيض وإطلاق البخور العطر مثل العود والمسك والعنبر والند وهو عود الند والتكلم بالقسم بخشوع ودعوة الملك المطلوب نزوله فى آخره بخضوع وإتراك رأسك مع الثناء على الله عز وجل قبل القسم وبعده والقيام عند نزول الملك وتلقيه بالرحب والبشرى والدعاء له والمعهود عن السلف فى الدعاء له ان يقال
أيدكم الله بالنور الأعظم وزادكم قربا من الحضرة الشريفة المطهرة التى أهلكم لها وفائدة ذلك أن كل ما تدعوا به له يدعو لك بمثله وترتب السؤال بالكلام وإذا إستنزلته من أجل خادم سفلى فليكن السؤال هكذا
أسألك أيها الملك الكريم ان تأمر فلانا أن يفعل كذا وأعلم ان الأملاك مقربون من حضرة رب العزة لا يفترون عن عبادته طرفة عين فاللأئق بحال الطالب إذا وجه سؤاله إلى ملك أن يوجز فى الطلب ليسرع فى صعوده تأدبا معه وإن لا يطلبه إلا فى المهام التى يتعذر قيام الخادم السفلى بعمله وأعلم أن الأملاك لا يتمكن منهم نظر ناظر لقوة اشعة انوارهم وصفاء جوهرها ولكل ملك علامة تميزه من غيره..

أما السيد روقيائيل ينزل فى قبة من سندس أخضر وله لواء أخضر وباب القبة مفتوح وعنده خمسة اعوان قائمون بخدمته لابسين ثياب الخضرة وإذا نزل إلى الطالب مكث فى القبة يسيرا ثم يخرج غلى باب القبة وينصب له كرسى من نور ووقت نزوله يوم الأحد وخادمه السفلى المذهب ..

أما السيد جبرائيل فينزل فى قبة من نور وعلى رأس القبة لواء أصفر ولا يخرج من القبة إلا إذا وجه الطالب خطابه إليه وله عشرة أعوان وينزلون معه ووقته يوم الإثنين وخادمه الأبيض

أما السيد سمسمائيل فينزل فى قبة من نور ايضا وعلى باب القبة لواءان احمران ومعه 3 اعوان ينزلون معه يقفون على باب القبة ووقته يوم الثلاثاء وخادمه أبو محرز الأحمر

السيد ميكائيل فينزل فى قبة من نور وعلى يمين القبة لواء أبيض وينزل معه أعوان يقفون تحت اللواء ووقته يوم الأربعاء وخادمه برقان.

وأما السيد صرفيائيل فينزل فى قبة من نور ابيض وأخضر ولها بابان على كل باب عشرة أعوان وأربعة ألوية مشهورة بالخضرة والبياض وعلى يسار القبة ملك طويل جدا ويسمى صلصيائيل وهو رئيس أعوانه ووقته يوم الخميس وخادمه شمهوروش

السيد عنيائيل فينزل فى قبة من نور ومعه6 اعوان و3 ألوية ووقته يوم الجمعة وخادمه زوبعة

السيد كسفيائيل فينزل فى قبة من نور أسود ومعه 30 عونا وعشرة الوية سوداء ووقته يوم السبت وخادمه ميمون

السيد طحيطمغيليال فينزل قبله قبتان من نور ساطع البيان بشهب لامعة ثم ينزل فى قبة عزيمة تنصب له بين القبتين وينزل معه 1000 عون يقف بعضهم حول القبة وبعضهم خارج الرقعة وله خمسون لواء بيضا ومتى نزل حضر الخدام السبعة المذكورون ويقفون خلف الرقعة ولا يستطيع احد منهم الدنو من الرقعة …

اصلا ويشترط فى إستنزاله زيادة على ما تقدم ان تكون ثياب الطالب كلها بيضاء وأن يكون المكان نظيفا مطيبا وألا يدعوه إلا إذا اراد أخذ الطاعة على ملك علوى من السبعة المذكورين كما يشترط ان لا يدعى احد منهم إلا لأخذ طاعة عون او ملك سفلى وإذا كان الطالب محجوب النظر فلا بد له من ناظر حاذق يعلمه بنزولهم حتى يتهيأ بلقائم فإن لم يجد ناظر فليعمد إلى صبى أو جارية دون البلوغ ويكتب على جبهته هذه الأسماء شلها شردهيثا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ويعطيه مرآه ثقيلة مكتوب فى ظهرها هذا الطلسم وفى وسطه اسم الملك او العون او الخادم المطلوب ويأمره بأن يمسكها فى يده وينظر فيها من تستنزله فإنه ينكشف له فى تلك المرآه ويفهم ما يشيرون به إليه ويصح للطالب الإستنزال والإستحضار بواسطة المرآه إذا كان ذا بصرا واراد ذلك بنفسه وينبغى له إذا إستحضر أحد من الملوك السبعة فمن دونهم أن يراعى ما قام كل منهم فلا يمزح معهم ولا يباسطهم بكلام غير مألوف عندهم ويعامل كل منهم بما يجب له وان يكون طالبه الحاجة منه عن ضرورة لا عن امتحان ويخاطب الملوك باللين والأعوان بالشدة والعوارض والعمار والقرائن بالشدة والزجر والقهر والتهديد فإن الطالب الذى يراعى ذلك لا يزال مهابا نافذ الكلمة وينبغى له ايضا ان يقول عقيب الإستحضار الخدام السبعة او ملوك الطوائف او من تحت أيديهم بارك الله فيكم وعليكم وكذالك عند اصرافهم
والحمد لله رب العالمين

وبدعوة الجلجلوتية والبرهاتية تكون سيد هذا الزمان وتكون من الروحانيين الجبروتيين وأعلم ايها الطالب ان كل دعوة لها صيام على حسب الاستخدام من 7 ايام إلى 21 يوم والبرهتية خاصة غلى 45 يوم
هذا أعلى المراتب وعلى الله فليتوكل المؤمنون

(الكبريت الاحمر)
*******

بعض تصريفات الدعوة الجلجلوتيه

التصريف الاول:

اذا اردت تجعلها حرز مانع لك فقوم بكتابتها

وتحملها معك فانها تحفظك فى الذهاب والاياب

التصريف الثانى:

اذا اردت الدخول على الحكام والامراء والسلاطين

واذا اردت النصر والقبول وقضاء الحوائج

*فاكتب الدعوة والوفق الاعظم يوم السبت من اول الشهر واحملها معك

على طهاره كامله ويقين صادق

*وان كتبت الدعوة والوفق يوم الجمعه بمسك وزعفران وماء ورد

وتحملها على رأسك فانك تنال الهيبه والقبول ورفعه ومحبه من جميع الخلق باذن الله

*ا ذا اردت النصر على الاعداء وعلى المتكلمين بالسوء عليك

فاكتب الدعوة والوفق الاعظم يوم الخميس فى رق غزال فى اول النهار طاهر مدبوغ

واحملها معك لا يطغى عليك او يعتدى عليك احد باذن الله

التصريف الثالث:

اذا اردت الذهاب فى الليل والنهار والحفظ فى السفر البر والبحر فاكتب الدعوة والوفق الاعظم

يوم الاربعاء وبخرها بميعه سايله واحملها معك ماشئت فى الليل والنهار فلا يضرك شئ باذن الله

التصريف الرابع:

اذا اردت الربح والكسب فى التجاره وتسهيل الامور

فى البيع والشراء والاخذ والعطاء

فاكتب الدعوة والوفق الاعظم يوم الثلاثاء وبخرها بلبان ذكر واحملها

تنال مرادك باذن الله تعالي

التصريف الخامس:

ان اردت رد الابق والغائب او المتاع المسروق او كشف

عن امر ما او اغمى عليك

فاكتب الدعوه والوفق الاعظم يوم الاثنين اوله وتصلى لله ركعتين

بعد كتابتها وتصلى على حبيبك سيدنا محمد ص الله عليه وسلم

وتكتب اسم الشخص الغائب او المتاع المسروق فى ورقه صغيره

وتوضعها فى قلب الدعوه بعد طيها وتضعها فى المحل الذى كان فيه

الغائب او المتاع المسروق وتقول بعد وضعها

بحق الدعوه والوفق العظيم وما فيها من اسرار ان تردلى كذاكذا

فلا يتعوق غير مسافر الطريق باذن الله

واذا وضعت هذه الدعوه فوق راسك عند النوم وتقول

ياخدام هذه الدعوه الشريفه والوفق الاعظم وبحقها عليكم

وطاعتها لديكم ان ترونى فى منامى ماهو كذا كذا وتسمى حاجتك

التصريف السادس:

اذا اردت ان تشفى من اذى او عله او وجع والامن من شيطان وجن وقرينه

وتابع وفزع وخوف وكسل

فتكتب الدعوه والوفق الاعظم يوم الاحد اول ساعه من النهار وتبخرها

بالجاوى ونحملها فان الله تعالى يكفيك شر ذالك باذن الله تعالى

(الكبريت الاحمر)
وهذه بعض تصريفات الدعوه الجلجلوتيه

أعلم يا ايها الطالب المريد ان الدعوة الجلجلوتية هي من الدعوات القوية المتصرفة بأمور كثيرة فهذه الدعوة الخاصة تسمى دعوة الجلجلوتية ويتم التصرف بها في معظم أمور الإنسان ولكن لا يستطيع أي إنسان أن يتصرف بها إن لم يعرف ويتعلم صفتها…

وهذا هو الخاتم الشريف
ملحوظه : عند قراءه العزائم والاسماء السريانيه يكون القراءه بالتنوين

الوسوم

الشيخ محمد الطحان

الشيخ : محمد الطحان باحث في علوم الروحانيات وعلوم الفلك والأبراج قمت بفضل الله بعلاج العديد من حالات المس والسحر وحالات كشف المسروق للتواصل والأستفسار : 201024159915+ هاتفيا أو واتساب

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock