الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج القوس؟‫‬

أنت تعرف جيداً مشكلتها في الحياة هي امرأة صادقة و لا تخشي أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها في موقف دون مواربة أو خداع، نعم يسبب لك الكثير من المشاكل، و لا يعجبك ما تنطق به أحياناً، فهي تقول ما يجعلك تنفعل غضباً الأمر الذي جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس، و لكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك و تجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذي ينسيك الدنيا كلها.
(الكبريت الاحمر)
هي لا تحب الجلوس في المنزل، و تحب الاستقلالية، و لا تكترث للروابط العائلية و هذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر و النزهات و الزيارات. شخصيتها المستقلة هو معيار حياتها و لن تقبل مبدأ إصدار الأوامر، و لذلك نصيحتي لك أن تطلب منها ما تريد بلطف.

أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم في تلك الحفلة فلقد سبب سخريتك ألماً و جرحاً عظيماً في قلبهاً، لكنها لن تظهر لك ذلك أبداً علي الملأ و أنما ستتظاهر أمامك بالمرح و رمى النكات، و في المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد أنكسر قلبها، لا تنزع المرأة القوس إلى الزواج الذي يقيد حريتها و استقلاليتها، لكنك استطعت أن تنتصر و تفوز بقلبها و هي الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها، هي تحاول أن تفعل ما يحلو لها و على طريقتها، و أنت تحاول أن تسدي لها النصيحة ثق بأنها سوف تقتنع بحديثك ما لم يكن أمراً و ستترك وظيفتها و عملها لكي تهتم ببيتها و كل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها اختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق و الهدوء الأسري.

ستحفظ لك كل كلمة همست بها في أذنها فلديها ذاكرة قوية صدقني أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام و تحتفظ بخطاباتك الوردية و الزهور الذابلة بين دفتي كتاب ألم أقل لك إنها حساسة و عاطفية؟.
(الكبريت الاحمر)
هي كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهي ترغب في الأعمال المنزلية و دائماً تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان في مقدورك هذا. و إلا فلتأخذ في اعتبارك أن تصحبها إلي أحد المطاعم في عطلة نهاية الأسبوع.

لا تحب الكآبة و التشاؤم، و الرجل السوداوي لا يناسبها و يجعلها تتحول إلى إنسانة لاذعة و غضبها في ذلك لن يزول.

زوجتك القوس تحب الضيوف و هي سيدة مضيافة أكثر من الزوجة الأسد و امتيازه في ذلك يأتي من لباقتها و مرحها و طرافتها و لا تنسي حديثها معك في ود و حب عن أنك فارس أحلامها التي انتظرته منذ طفولتها، أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس. أليس كذلك

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock