الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العذراء؟


لماذا تظن أن المرأة العذراء مستسلمة و ضعيفة؟ حورية جبانة تجلس لتراقب خيالها لدى بحيرة الغاب؟

في الحقيقة هي ليست كذلك بل هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن و المواقف الصعبة، لا تعرف الاستسلام و الضعف لها طريقاً فبرغم رقة أنوثتها ولطافتها و هدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ نعم هي بطبيعتها خجولة و لا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة أو السهرات الحمراء المشكوك فيها، هي امرأة نقية و قوية لن تقف أمام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً أو تصلي طلباً للمساعدة, بل ستندفع بكل قوتها لتذيل العثرة من طريقها.
(الكبريت الاحمر)
تتعلق العذراء بالحب الحقيقي كتعلقها بالأشياء النادرة فهي من أفضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي و أكبر شيطان مليء بالحيل فهي ساحرة في حبها.

تسعى دائما للمثل العليا لكننا لا نستطيع أن نجذم بمثاليتها في الحياة فلديها الكثير من العيوب، فمثلاً فهي تري دائماً أن تقوم بعملها على أفضل وجه، و أنه لا يوجد في الكون من هو أفضل منها للقيام بهذه المهام فإذا حاولت أن تعارض فكرتها لا تخف فهي لن تلقي في وجهك بالكرسي الذي تجلس عليه، و لا حتي بالأدوات المكتبية التي أمامها لكنها ستلقي في وجهك بما هو أقوي من ذلك الكلمات الجارحة و الحل بالطبع في يدك عليك بالإسراع بالورود و الاعتراف بذنبك و طلب الصفح و السماح, صدق أنها ستقبل أسفك لكنها في نفس الوقت لن تنسي فعلتك.

إذا كنت تستطيع أن تتخلي عن بعض حقوقك كرجل فأطلب منها المشورة في أمور حياتك، و سترى النصح و الإرشاد الصحيحين و الجدير بالتنفيذ، فبإمكانك الاتكال عليها فيما يخص كل أسرتك و كن على ثقة من حسن النتائج.
(الكبريت الاحمر)
خذ معها خط الوسط المتوازن، و لا تكن حشرياً، كن لطيفاً بشوشاً، أحرص على أن يبدو نظيفاً دائماً، هي قد تبدو متعته في أمور صغيرة و تافهة، لكن هذا لا يمحو عنها رقتها في معاملتك.

الأمر الذي جعلك انجذبت إليها و أحببتها فهي امرأة فطنة شديدة الفراسة. الصدق و الحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقا و قابلت العذراء فتشبث بها و لا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكرر ثانية

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock