الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الدلو؟


شخصية متناقضة في الحب و الحياة معاً تعشق الحرية و لن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك و ستمنحك حياتها كلها.
(الكبريت الاحمر)
لا تنجذب إلي المال فهي تتمني فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك و شخصيتك علي أن تكون أغني أغنياء العالم. فهي امرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء و تمتلك القدرة علي إبراز شخصيتها و التأقلم مع كل المجتمعات بدءاً من المجتمعات الفقيرة و إنتهاءاًً بالمجتمعات الأرستقراطية و بخاصة المثقفة منها.

ستثق فيك إلي أبعد الحدود و لن تعاني معها من الشك و الارتياب في سلوكها و لن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتي لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك و كل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها و إعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك.

لا تهتم بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها و تستطيع بسهولة تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال.
(الكبريت الاحمر)
سيدة جذابة، ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة و حتى ثياب جارتها، تعرف جيداً ما يليق عليها حتي و لو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلي العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها و تبديل سلوكياتها و لا تكن غيوراً و لا ناقداً أو بخيلاً أو باحثاً وراء التوافه فتغضبها حينها و تفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلي مستقبل مشرق

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock