الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجوزاء؟

عزيزي الرجل : إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من امرأة فعليك بامرأة من مواليد برج الجوزاء، و ستضمن لنفسك على أقل تقدير اثنتين أو ثلاثة في امرأة واحدة.

في شبابها المبكر، تجد أنك أمام لغز محير لكنها كلما تقدمت في السن و أزداد نضوجها، أصبحت أكثر وضوحاً، فهي امرأة جذابة و جليساً أنيساً، لديها القدرة على تغيير حزنك و آلامك إلى فرحة و سعادة بنكاتها الذكية.
(الكبريت الاحمر)
إنسانة حساسة و رومانسية و مبدعة، مضيافة و ربة منزل ماهرة تجيد استقبال ضيوفها و توجيه حديثهم، لديها من اللباقة و الذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلي و حتي آخر الأحداث السياسية.

لكن حاذر أن تتبدل أو تنفعل, فلو حدث هذا فلن يستطيع أحد أن يهدئ من روعها، و إن لم تكن تصدق ما أقوله لك فتذكر الفاتنة مارلين مونرو، فلقد أتفق كل من عرفها على سرعة تبدل مزاجها.
(الكبريت الاحمر)
المرأة الجوزاء رفيق درب رائع، بها كل ما تتمني، فهي على استعداد لأن تشاهد معك مباراة في الملاكمة صباحاً، و تشاهد حفلاً بالأوبرا مساءاً، لديها أنوثة طاغية، ستبدو لجميع من حولها مغرية و جذابة، تلاحظ كل ما يدور حولها و تستوعبه، و لديها الرأي الصحيح.

و الحل المنطقي، فحاول أن تستمع إلى رأيها و نصائحها لك.

زوجتك الجوزاء مرحة و لطيفة، تحب أطفالها و تنمى لهم شخصياتهم المستقلة، و أطفالها في الوقت نفسه يثقون بها و ينفذون أوامرها، صحة أطفالك معها جيدة و لهم خيال خصب و يتمتعون بالذكاء.

و أخيراً أنت تعرف جيداً أن لها شخصيتها المستقلة ولسوف تنتهز أية فرصة بين الأصدقاء أو الأهل لكي تعبر عن رأيها، فرأسها ملئ بالأفكار، و لسانها مفعم بالحديث و التعبير، فإذا لم يكن هذا يضايقك فامسك بها بكلتا يديك و لا تدعها تفلت منك

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock