الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجدي؟

المرأة الجدي تراها بأشكال متعددة: قاسية حازمة. . طبيبة في معملها بثيابها البيضاء، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة.

ينجذب كل من حولها إليها، لكنها تعرف جيداً الطريق الذي يوصلها إلي ما تحلم به، و لسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذي سيحملها فوق عرش المجد الذي تستحقه.
(الكبريت الاحمر)
المرأة الجدي إذا لم تجد الرجل الذي يستحقها تنخرط في العمل، و بشكل مكثف باعتباره الأفضل لها، لكن فكرة الزواج لن تنتهي بهذه الصورة، بل ستظل عالقة بداخلها، تراودها بين الحين والآخر، و ستحصل علي ما تريد إن عاجلاً أو آجلاً، لأن النجاح في العمل لا يعطي لها الاطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج.

لديها قوة رهيبة في داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل في حالة مزاجية جيدة، و ذلك يرجع إلي قوة إرادتها في السيطرة علي عيوبها و نواقصها.

في البداية لن تقتنع المرأة الجدي بك كرجل يستحقها، و لن تثق في مشاعرك نحوها مهما قلت لها، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هي يقيناً بك، و ستستغرب أنت عواطفها و شغفها و ولعها بك عندما تشعر هي بالأمان نحوك و بأنك قبطان السفينة التي توصلها إلي بر الأمان، حينها ستسلم لك زمام الأمور، و ستضعف أمامك و تهديك كل شيء من قلبها و بلا حدود.

امرأة جميلة، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر، تملك طبيعة خاصة لطيفة و ساحرة و تتميز بنضارة الشباب الدائم، و هذا ما يميزها عن كل النساء التي عرفتهن من قبل، حيث يفتقدن سحرهن و جمالهن مع تقدم الزمن.

أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتنكيت علي أقاربها، أنت تعرف جيداً أنها تحب أهلها، بل و تقدس أقاربها، لقد أسأت لها إساءة كبيرة، و عليك أن تعتذر لها، و حاذر أن تفعل ذلك مرة ثانية، فهي لن تقبل ذلك.
(الكبريت الاحمر)
المرأة الجدي تحب صنع الهدف و السير في اتجاهه، تقهر كل الصعاب و تكسر كل الحواجز التي تمنعها من تحقيق هدفها، رومانسية عن قناعه، و تحب الموسيقي الكلاسيكية، وجهها مضيء و مشرق دون تجاعيد، و وجنتاها تزينهما الورود فتضيف إليها مسحة جمال، ففتش عن كل ما هو جميل في زوجتك ستكون أسعد الناس

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock