الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الثور؟

المرأة الثور حقاً هي ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهي بكر و طاهرة و تمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها و لا تقبل الإهانة، صادقة و واقعية كل ما تبغيه من الحياة أن تجد الرجل الصادق.

لديها قدرة على تقبل كل الناس كما هم و بنجاح منقطع النظير تستطيع أن تتحدث مع العلماء و رجال الدين الورعين الطيبين و أصدقائها من مختلف النوعيات و الطبقات إذا لم تكن عند حسن ظنها بك فلسوف تحزن على انخداعها بك، و تنغلق على نفسها و لكنها ليست غيورة ككل النساء اللائي يغتظن من أزواجهن الذين يتركنهن ليبحثوا لأنفسهم عن مغامرات عاطفية، لن تندب حظها معك بل ستحاول أن تعالج الأمر بحكمة بشرط أن تحافظ على أن يبقى بيتها في أمان واستقرار.
(الكبريت الاحمر)
واقعية هي المرأة الثور تعشق الأفكار النيرة، و تتفهم الأمور بذكاء تعرف أهدافها جيداً، لا تحلم بالمناصب الدبلوماسية و الدرجات العلمية و ليست من الفلاسفة و الباحثين برغم أنها فنانة و رقيقة المشاعر.

لا تحب الورود الصناعية و تعتبرها ورود مزيفة، هي تبغي الحياة الواقعية، و تزين فريرها بورود حية ذات روائح ذكية، و تحب الخبز الطازج، و الهواء النقي المنعش، و الاستيقاظ المبكر، تجيد طهي الأكل الطيب و المتبل و سوف تكون سعيداً إذا تلقيت رسالة منها على مأدبة عشاء في منزلها الدافئ فستجد أشهى المأكولات و ألذ الوجبات فهي تؤمن بأن الطريق إلى قلب الرجل هو المعدة.

مخلوق للأمومة و هذا ما تناسب مع طبيعتها من هدوء، و أتزان وصبر، تحب أطفالها و تفرح بالاعتناء بهم، لكنها لا تطيق تصرفات الأبناء في فترات المراهقة، و عليك أن تتدخل حتى لا تتوتر العلاقة بالمنزل فالأمر يتطلب الحكمة.
(الكبريت الاحمر)
تحب التناسق و الجمال و تكره الفوضى حتى و لو كان الأمر يتعلق بلعب الأطفال، لكنها لينة معهم تداعبهم، و تعلمهم النظام و تزيل الصعاب من أمام الجميع، و هي واثقة من نفسها و من عملها غير كسولة، و قد تذهب إلي العمل لمساعدة زوجها في تكاليف الحياة إذا تطلب الأمر ذلك.

الزوجة الثور هي رب أسرة حقيقي تفعل كل شئ من الفطائر و حتي الاهتمام بجميع أفراد العائلة تداوى كل شئ لديهم، و تسهر على راحة الجميع من الجرح العادي و حتى القلب المجروح، ألم أقل لكم بأنها إنسانة حقيقية بمعني الكلمة

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock