الفلك والأبراج

عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الأسد؟

من المؤكد أن هذه المرأة في طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات و لذلك تحولت إلى واقع حقيقي ملموس من الموضة و الذوق الرفيع و أنت أيها الرجل إذا كان لديك شيء من نقص فعليك أن تسرع بالابتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمراً محكوماً عليه بالفشل مسبقاً.
(الكبريت الاحمر)
ولكي تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الاهتمام الزائد و الرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك في حضرة الملكة، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذي تقدم فيه هديتك و الطريقة التي تقدمها بها فلا بد و أن تكون أنت الأمير الذي يقدم للملكة عظيم الإطراء بالطريقة الجذابة و الملفتة للنظر، و كيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها؟

عزيزي الرجل لا تلقي باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء و تكبر و غرور فهي و ريثة الأمراء و هي أفضل بكثير من كل من حولها و هل يتساوي الملوك و الرعاع؟

زوجتك الأسد يا عزيزي لن تراها في ثياب منزلي متسخ من المطبخ، أو تري على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة، جميلة تهتم دائماً بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة، فالمرأة الأسد دائماً تمتلك الكثير من الثياب التي تمثل أخر صيحات الموضة، كالمعاطف الفرو النادرة و القفازات و القبعات الغالية الثمن، كما أنها لا تحب أن تري رصيدك في البنك يزداد بل ستسعى دائماً إلى تغيره بالحلي المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها و تضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل أقنعها بتدبر الأمر بالمنطق و العقل.
(الكبريت الاحمر)
زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك، و كل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها، أما بالنسبة لها فهي تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم و تضحي بنفسها من أجلهم، في حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء في حضرة أمهم الملكة. مخلصه هي لك طالما واثقة في تصرفاتك، و بخاصة تجاه الجنس الآخر، و لكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التي عاملتها بها. فإياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتي و لو بابتسامة، حينها ستقوم العاصفة التي قد تدمر حياتك و تهدم بيتك، و إن لم تكن تصدق حديثي فجرب و لكن لا تلومن إلا نفسك

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock