الفلك والأبراج

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج القوس


أنت امرأة سعيدة الحظ أن ترتبطي برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس، و لكنه في الحقيقة هو برج الحظ فحتماً ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئاً يتألق علي الرصيف و تنحنين لالتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لاكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم. عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتي الحظ.
(الكبريت الاحمر)
فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء و المعارف، و ليس لديه أي أعداء تقريباً، و هذا هو السبب الرئيسي في مزاجيته المرحة، أما حظه في النساء فهو سيء الحظ تقريباً، و السبب يرجع إلي كل النساء اللائي تسئن فهمه و لا تأخذ حديثه بمحمل الجدية و لا تنسي أنك قد وقعتي في ذلك الخطأ أيضاً فلم تستطع فهمه جيداً.

عموماً عليك ببعض نصائحي لكي تتمكني من إيقاعه في شباكك لا تكوني غيورة عليه، و لا حكماً علي كل تصرفاته فليس هناك داعي للأسئلة التي تلقي بها في وجهه عندما يعود إلي المنزل في مساء كل يوم. لأن ذلك يصنع المشاحنة و الغضب.

لا تتوعديه و لا تهدديه، و دع له بعض من الحرية، و أنظري إلي عالمه في مرآتك، أقبلي شروطه وحاولي أن تكوني كما أرادك هو نشيطة، سريعة الحركة, محبة للأسفار والزيارات والنزهات. كوني كريمة معه في كل تصرفاتك فهو يحب الكرم و الكرم الزائد.

أحملي وجهاً مرحاً بشوشاً فهذا كل ما يحلم به في حياته و في دنياه، فهو يعيش من أجل المرح و الضحك، و أنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك و ليس شفاهك، و أعلمي أنه إنسان صادق و لا يحب المحاورة و المواربة.

زوجك يحب الرياضة و هذا يجعل لديه راحة نفسية و مزاجاً عالياً، و أنت كذلك لا بد و أن تحبي الرياضة حتي و لو متابعة ما يرغب فيه و لا تنسي أن زوجك يحب مطالعة الكتب و يحب أيضاً النساء المثقفات في كل أمور الحياة.
(الكبريت الاحمر)
أقبلي منه انتقاداته حتي و لو كانت لاذعة بعض الشيء فتلك قواعد اللعبة، و لن تختاري جزء منه و تتركي الآخر فزوجك كل لا يتجزأ، لا تجعلي أطفالكم حملاً يقيد حركتكم نعم هو محب جداً لأطفاله و يمنحهم الاهتمام الزائد و بخاصة الذكور منهم، و هو لطيف و محب الصغار، و لا يحب منهم تعلم الكذب لكنه في الوقت نفسه إنسان منطلق و أنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلي أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتماً سيغضب و أنت تعرفين جيداً نتائج غضبه

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock