Uncategorized

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العقرب


أنت تعلمين برودته الظاهرة لكنه أصابك بألم شديد، سيبقي يؤلمك لفترة طويلة، و قد لا تعودين إلى حالتك الطبيعية، لكنك إنسانة مولعة بالألم و المعاناة و تملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة و نصيحتي لك أنها ليست مغامرة سهلة.
(الكبريت الاحمر)
ها أنت مازلت ترغبين في الاستمرار معه و لا تفضلين الهرب فأسمعي إلي نصحي جيداً من البداية لا بد و أن تتعرفي عليه من كثب و بدقة و تفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر، و هو حتما سينتصر فلا تحاولي استفزازه و إلا لن تكون هناك نتائج طيبة، صديقك يمتلك التوازن بين العقل و العاطفة، وله طبيعة حساسة و يميل إلي التفاخر و الإسراف في كل شئ من المأكل إلي تعاطي المخدرات لديه خصوصية واضحة في الحب و كأنه خلق لأجله و أنا أعرف تماماً كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك و جعلك تقعين تحت سلطته.

العقرب في بيتك لن يسمح لنفسه بالهزيمة فهو فارسك الوحيد و ليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره. و إن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسري إلى قلبك و عواطفك فتصبحين لقمة سائغة و فريسة سهلة ينقض عليها و يتمتع بالتلذذ بها. الرجل العقرب يحكم نفسه و يتبع قواعده الخاصة و لا يفكر في كل ما يناقض فكره و أهدافه، و أكثر شيء يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخططاته و أهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول و الأخير و بخاصة القرارات المصيرية و الحياتية يصنعها بنفسه بعيداً عن أراء الأصدقاء و الأقارب، و حتي رأيك أنت كزوجة له. فلا تغضبي وتتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه.

لكي تعرفي زوجك جيداً اقتربي منه أكثر و فكري كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه؟ من أين له بهذه القدرة علي العمل بلا ملل أو انقطاع؟ هو يعرف جيداً أن طريقه غير ملئ بالورود و لذا عندما تعرضتم لهذه المشكلة لم يرتبك أو يضعف و أنما واجهها و كأنه يعرف جيداً طبيعة هذه المشكلة. قليلون هؤلاء الرجال في هذا الزمان . . أليس كذلك؟.
(الكبريت الاحمر)
هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون و لا يحبون، معذرة لا تعتبري زوجك سطحياً أو قاسياً فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم و على خلاف كل الرجال الذين يتغزلون في نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك في ود و رقه حينها ستشعرين بأنها تساوي عشرات مما ينطق الآخرون. حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقي فأنت زوجة لراهب و فوق كل الشبهات لن ينظر أبداً إلى واحدة غيرك و لن يشغله عنك أية إغراءات نسائية مهما كانت فللعقرب مناعة و حصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر من ذلك حتي تكوني مرتاحة النفس أليس هذا أفضل؟ أتمني أن تكون الإجابة بنعم.

لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصي لزوجك و ثقي بنفسك و شاطريه أفكاره و طموحاته سيفهمك هو جيداً و سيكون رائعاً معك في الحب و الحنان و عندها سيحسدك كثيراً من أصدقائك

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock