الفلك والأبراج

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الدلو


لقد أحببت الدلو، لكن للأسف أحببت الرجل الذي يتهرب من الزواج، لأنه سيظل حزيناً لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعاً، و محنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس، فهو ذو نوعية طيبة للغاية، و لأجلك ستبقي الحياة مجهولة لديه. إنه لأمر محزن حقاً.
(الكبريت الاحمر)
أولي خطوات علاقتك به ستكون مبنية علي الصداقة، و أنت الفتاة التي منحها اختياره و قلبه من دون الفتيات اللاتي قابلها طوال عمره. لابد و أن تكوني أكثر إثارة مما أنت فلا تتحدثي معه عن الحب و الحب فقط و أنما حدثيه عن أخر التطورات التي وصلتنا، عن أفريقيا و الجوع الذي يعتصرهم، عن مشكلة انقراض الحيوانات و النباتات، كل هذا و أكثر، فالرجل الدلو لا يبغي منك أن تكوني زوجة فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلي مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تقيمي علاقة من الصداقة المتينة بينكما و هذا لا يعني مطلقاً بأنه لن يبوح لك بحبه بل سيبادر بطلب يدك.

و لكن الأمر لا يسير كله علي نفس المنوال و إنما سيتضرع بآلاف الأسباب عن عدم خطبته.

أولاً: هو يحب أهله و لا يستطيع أن يستغني عنهم و فكرة الانفصال لن تحملها أمه كما أنه ينفق علي إخوته.

ثانياً: هو ليس بالفتي الذي يستحقك أو الجدير بك.

ثالثاً: سترسله الدولة عما قريب إلي دول أفريقيا لحل مشكلة البيئة هناك.

و ما إلي ذلك من حجج و أسباب و عليك أنت أن تسقطي كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلاً لمشكلة الأنفاق علي إخوته و سترضين بالعيش مع أمه التي لا تستطيع أن تنفصل عنه. كما ستقنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد و أنه هو الجدير بك أما بالنسبة لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلي هناك.

لا تتساءلين عن سر انتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك و مهما تأخر حتماً سيتزوجك لأنه أحبك أنت كما و أنك تتمتعين بالصبر عليه و قلما يجد ذلك في حياته.
(الكبريت الاحمر)
بعد الزواج لا تحاولي أن تستخدمي سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمة في التعامل معه فمثلاً لو أخبرتيه بأنك ستقابلين رجلاً غريباً في النادي فبكل هدوء سيودعك و يتمنى لك قضاء وقتاً سعيداً و أن تبقيا صديقين فلا تراهني علي ذلك لأنه لن ينصرف إلي غيرك من النساء مطلقاً كما أن المسائل الجنسية لا تشغله و لا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزناً بالنسبة لك.

ثقي بزوجك الدلو و بكلامه كلياً و قدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم، أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

الرجل الدلو إنسان منظم و يحب حياته و أولاده و زوجته و لن ينسي يوم عيد زواجكما و بدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر و السعادة التي يتمتع بهما معك

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock