الفلك والأبراج

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الجدي


منذ تقابلت معه سيدتي و أنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة و التجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، و نصيحتي لك أن تنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة و أحلامه السعيدة و صفاءه و نقاءه في أجوائه و رغباته التي تسير وفق ما يبغي و يشتهي. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيراً برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، و من هنا عليك يا عزيزتي أن تنظري إليه بعيون أخري.

هذا الإنسان قد بني حول نفسه أسواراً ضخمة لأنه يخاف دائماً أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوى و طموح بشكل خيالي. قد يميل إلي الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلي حب كل الناس و يحتاج إلي دعمهم و تأييدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم و الطاعة و النظام و الدقة و الهدوء، طابعه الهدوء، و عنوانه النشاط و المثابرة و الجد.
(الكبريت الاحمر)
لا تنخدعوا من محاولات الجدي في إظهار الاستغناء عن مجاملاتكم، فالحقيقة غير ذلك تماماً ، بل هو في أمس الحاجة إلي الشعور بقيمته و مجهوداته في خدمة الناس، لكن طبيعته المتواضعة هي التي تجعله يرتبك و يرفض الثناء عليه، لكنه في داخله يرغب في ذلك، فلا تنخدعوا من احمرار أذنيه و بريق عينيه عندما تقولون له كلاماً جميلاً.

لا تحزني يا عزيزتي أو تغضبي من زوجك، فالجدي يختلف عن كثير من الرجال في الأبراج الأخرى، فهو عكسهم تماماً، تختلف مراحل الحياة لديه، فتجدينه في أول زواجكما يبدي إفراطاً في الرزانة و الوقار و التأدب و الرشاد، كل معالم النضج و كأنه شيخ عجوز، و لكن عندما تتقدم به السن سيبدو عليه الفرح و السرور، و ترافقه حيويته و إطلالة الشباب، و لسوف يصحبك إلي أرقي المحلات لشراء أجمل الأزياء، ثم تقضين أمسية جميلة بعد العشاء في مطعم فاخر، و لن ينسي أبداً أن يحمل لك زهوراً يلقيها تحت قدميك.
(الكبريت الاحمر)
الجدي مرتبط بأهله و عائلته و أقربائه، و من هنا وجب عليك الامتناع عن إغضاب أهله، بل التقرب نحوهم حتي و لو كانوا لا يستحقون هذا، لأن أي تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين.

الرجل الجدي لن يخاطر باتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقاً، لكنك لا بد و أن تساعديه في اتخاذ قراره، فهو لا يحب التبرج النسائي و العطور و مساحيق التجميل الزائدة، و أعلمي بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه.

هو يحب فيك الإخلاص و المحبة و الصبر و الثقة فيه، هذا بالأساس، كما أنه يحب أن تكوني ماهرة في الاعتناء بتنظيم منزلك و إدارة حياتك بشكل نموذجي، يتمني دائماً أن يراك بشوشة الثغر، مرحة، إلي جانب العقل و الثقافة و حسن التصرف. إذا كنت أنت كذلك سيقدرك و يغمرك بعطفه و حبه علي مدي الحياة و مر السنين. و ليس هذا بكثير علي رجل مثل برج الجدي

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock