الفلك والأبراج

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الأسد

الأسد كما تعلمين سيدتي أنه يمتاز بسحره و جاذبيته الخاصة و التي لا يضيعها أبداً و لذلك سيحلق أمامكم مفتخراً و مزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة.

و هو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفي و بخاصة إذا كنت تتمتعين بالجاذبية التي يعشقها و بناء عليه سيقع لا محالة في شباكك و عندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.
(الكبريت الاحمر)
لكن الأسد كما تعلمين أيضاً أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين في الارتباط به فلا بد و أن تعلمي أنك ستتركينه يقرر عنك كل شيء، أصحابك، ملابسك، كيف تقضين أوقاتك، كما أنه لن يتركك تتصرفين في أي أمر بدون استشارة و أعلمي بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار، و ماذا دار في الحديث؟

لا تحاولي أن تفكري في أي أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه، أو تجلسين بجواره و لا تعيرنه أي اهتمام، ثقي في أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده، و هو سيد المكان و حاكمه.

حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية، و ذلك بإبداء العواطف الدافئة و تقديره و احترامه كما يبغي ويشتهي، عندها حتماً سيكون كريم معك و سيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم، سترينه مفتون بالجمال في الجنس الآخر أو أية امرأة تهتم به، و قد يضعف أمامها في أي لحظة، و قد يسبب الإساءة لك و هنا لا بد و أن تبعثي فيه روح الغيرة فهذه هي الوسيلة الوحيدة التي ستجعلك ملكة متوجة على قلبه، و بخاصة أن الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب إلى امرأة أخري في حين أنه يمتلك واحدة في المنزل؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتي ما تحمله الورود من أشواك.
(الكبريت الاحمر)
حظ الأسد عاثر في النسل فهو غالباً لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب، أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده و الاعتناء بهم إلى أقصي الحدود إلا أنه قد يترك ذريته و يهرب إلي عائلة أخري لا تقلقي فأنت تعرفين جيداً كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخري.

لا تنسي أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة و صاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذي كسر و صنبور الماء الذي يرشح و التلفاز الذي تعطل. هل تعلمين الآن أي كنز هو زوجك؟ أعتقد أنه زوج جيد و صفقه ليست خاسرة

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock