الفلك والأبراج

الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته


المواصفات التي يحبها الشاب في الفتاة شريك الحياة يبحث الجميع عن شخصٍ يشاركه حياته بكل تفاصيلها، كما يبحث فيه عن خصال وعاداتٍ جيدةً تجذبه، وتشجعه على بناءِ علاقةٍ معه، فهناك صفات محددة يبحث عنها كلٌّ من المرأة والرجل، وهناك كثير من السمات التي يفضل الرجال توفرها في النساء، ويفضلون واحدةً على الأخرى بناءً عليها، وفي هذا المقال سنعرفكم على هذه الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته. الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته التفاهم: يفضل الرجل المرأة المتفهمة، حيث يبحث الجميع عنها، وذلك حتى تتمكن من تفهم ظروفه ومواقفه إذا حدث شيء غير متوقع، ولا تتركه في منتصف الطريق وحيداً. الرقة: تعد هذه الصفة من أكثر الصفات التي تلفت نظر الرجل، وتجذبه للمرأة، فهذه الصفة تزيد أنوثتها وجمالها أمامه، كما يتوجب على المرأة أن تحافظ على هدوئها أثناء تعاملها مع شريك حياتها، وأن تبتعد قدر الإمكان عن العصبية، والصراخ، والغضب.

الرائحة اللطيفة:(الكبريت الأحمر)
يعشق الرجال رائحة النساء المنعشة واللطيفة، لذلك يفضل الرجل أن يشم بحبيبته أو زوجته رائحة عطرة، لأن الرائحة غير الطيبة تنفره منها. الأمانة: يبحث الرجل عن امرأة أمينة، تحفظه في حضوره قبل أن تحفظه في غيابه.

الصدق:
يحبذ الرجال المرأة الصادقة، وينفرون من الكذب، فهو من أكثر الصفات التي تهدد العلاقة، وتؤدي إلى هدمها قبل أن تبدأ.

الإبداع:
يرى الرجل المرأة المبدعة امرأةً مختلفةً عن الأخريات، فهو يعلم أن بمقدروها قتل الروتين بإبداعها، مما يزيد قوة علاقتهما ويبعد الملل عنهما.

المرح:
يميل الرجل إلى المرأة المرحة والضحوكة ذات الروح الفكاهية، مما يخفف جدية المواقف التي تؤطر معظم العلاقات.

التشجيع:
يبحث الرجل عن امرأة تشجعه وتسانده في جميع المواقف، وتشعره بأنه قادر على القيام بأي شيء مهما كان صعباً، فهي تعلم أن شريك حياتها لا يهون ولا يضعف أمام الصعاب.

تجنب الخوض في التفاصيل:
يميل الرجل إلى المرأة التي لا تسأل كثيراً، ولا تبدي اهتماماً لجميع التفاصيل التي ترى أن شريك حياتها يود تجنبها ولا يرغب في الحديث عنها، فمعظم الرجال لا يفضلون الخوض في تفاصيل الأشياء.

الطاعة:
يرغب الرجل بالشعور أن شريكة حياته تطيعه في أغلب الأحيان، ولا تعانده، ولا ترفض القيام بما يطلبه منها إن لم يكن خطأً أو غير مقبولاً، كما أنه يفضل المرأة التي تستمع له حتى النهاية ثم تناقشه برحابة صدر.

احترام الخصوصية:
يفضل الرجل المرأة التي لا تعبث بخصوصياته سواء في العمل أم في المنزل، وتحترمها.

التدين:(الكبريت الأحمر)
يحب الرجل المرأة المتدينة التي تؤدي الطاعات دون انقطاع.

الاهتمام بالنفس:
يعشق الرجل المرأة التي تهتم بنفسها، وتظهر زيتنها له، ولا تغفل نظافته، أو نظافة المنزل. الثقة: يشعر الرجل بالأمان مع المرأة التي تثق به، ولا تشكك بتصرفاته.

الخجل:
يعشق الرجل المرأة الحيية والخجولة، وينفر من الوقحة ولا يفضلها

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock