الفلك والأبراج

الصحة و الدلو

 


أمراض برج الدلو ترتبط ارتباطا كلياً بالجهاز الدموي، و هو أكثر الناس تعرضاً للبرد، و هو أكثر الناس شعوراً بدرجة الرطوبة العالية بالصيف، أما أمراض الشيخوخة فتتمثل لديه في الدوالي و الانسداد في الأوعية الدموية.

كما و يلاحظ عدم الانتظام في دقات القلب, و لذا ننصح الذين هم في حما أورانوس بالانطلاق في الهواء الطلق و النوم بشكل جيد لديه خاصية لا يتميز بها غيره فهو يدرك كل ما يجرى حوله كالرادار تماماً، فمثلاً هو قادر علي الاندماج معك في الحديث في نفس الوقت يدرك تماماً ما يجري أمامه في الغرفة المقابلة من حديث بين أثنين، و يستطيع أن يتدخل في الحديث و يحاور و كأنه موجود من أول المحادثة.

تشتت الدلو الذي تلحظه عليه لا يعني مطلقاً بعده عن الفطنة الغريبة الوصف، فالدلو له قدرة غريبة علي القراءة و معرفة الأفكار و الرغبات التي تفكر فيها، يعرفها قبل أن تنطق بها.

يكره الكذب و يحتقر من يكذب أمامه، بل يسقط من نظره تماماً ، و لا يحب الدين و لا الأستدانه، و هو يسعي دائماً إلي تدبير أموره في كل مسارات حياته حتي لا يأتي اليوم الذي يعرض نفسه إلي الاستدانة.

شريف. . يكره النفاق و المنافقين، و لا يجيد تبرير تصرفاته, لأنه غير راغب في الإفصاح عن دوافعه و تصرفاته و أفعاله لأن ذلك تدخل في خصوصياته.

إنه الأرنب البري المنطلق إلي المستقبل، و الأفكار لديه تتسابق من بعيد و لا يمكن لأحد اللحاق بها أو إدراكها، لكن باستطاعتك التعرف علي فحواها، و ثق في أن الدلو سيساعدك في هذا, لأنك حين تعرف المستقبل و تستشرفه ستصبح أكثر حكمة. و معدن الدلو اليورانيوم المشع، و حجره الياقوت الأزرق الغامق الذي يجسد حكمة الماضي و أسرار المستقبل المجهول

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock